شركة تكافل الراجحي تعلن عن فرص وظيفية لحملة البكالوريوس في الرياض

وظائف شاغرة للجنسين تعلن عنها شركة تكافل الراجحي عبر ( ™ LinkedIn ) لحملة البكالوريوس في (الرياض، جدة، الخبر) , و ذلك حسب التفاصيل والمسميات الموضحة في الأسفل

الوظائف في شركة تكافل الراجحي:-

– مُمثل مبيعات الشركات.

شركة تكافل الراجحي

 

أماكن العمل:

– الرياض.
– جدة.
– الخبر.

الشروط:

1- درجة البكالوريوس مع خبرة لا تقل عن سنتين في مجال مبيعات الشركات.
2- إجادة اللغة الإنجليزية والعربية تحدثًا وكتابة.

من ضمن المهام الوظيفية:

1- تحقيق الأهداف: التزام بتحقيق أهداف الأعمال الجديدة من خلال الترويج الفعّال لمنتجات الراجحي للتكافل، مع التركيز على توسيع قاعدة عملاء الشركات من خلال استراتيجيات مبتكرة تتوافق مع ديناميكيات السوق.
2- التنبؤ وتطوير الفرص: إدارة وتحليل قائمة المبيعات لتوليد فرص جديدة، مع التركيز على استكشاف مناطق بيع جديدة وتقديم خطط ربع سنوية وسنوية لتعكس التوقعات وأهداف المبيعات.
3- إدارة العمليات: تنفيذ العمليات الإدارية بكفاءة من إعداد العقود، جمع التواقيع من العملاء الجدد، والتأكد من الامتثال للوائح الجهات التنظيمية، وضمان تحديث الأنظمة الداخلية بشكل دقيق ومنتظم.
4- بناء والحفاظ على العلاقات: تطوير علاقات قوية مع العملاء الجدد من خلال تقديم خدمات استثنائية، وحل المشكلات بفعالية، وضمان تجربة ممتازة للعملاء من خلال التنسيق الفعّال مع الأقسام الداخلية.
5- المتابعة والتقييم: إعداد التقارير الدورية والخاصة بدقة وفي الوقت المناسب لضمان التقييم الشامل للأداء وتحديد مجالات التحسين، مع الحفاظ على التزام قوي بقيم واستراتيجيات الشركة.

موعد التقديم :-

متاح وينتهي بالاكتفاء

للتقديم على الوظائف في شركة تكافل الراجحي :-

وذلك من خلال التسجيل في موقع لينكد ان LinkedIn والتقديم من خلال الرابط التالي الموضح في الأسفل
اضغط هنا

 

 

لتصلك رسالة بأحداث الأخبار الوظيفية – تابعنا

حساب تويتر للوظائف 🕊 : ( اضغط هنا )
قناة تيلجرام للوظائف 📲 : ( اضغط هنا)

 

 

 

شركة تكافل الراجحي