إمارة منطقة المدينة المنورة تعلن تقديم فرص تدريبية للجنسين عبر برنامج تمهير

تعلن إمارة منطقة المدينة المنورة بالتعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) عن فرص تدريبية (رجال / نساء) من خلال برنامج تطوير الخريجين (تمهير) لخريجي وخريجات الجامعات السعودية، , و ذلك حسب التفاصيل الموضحة في الأسفل

شروط الالتحاق:

– أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.
– أن يكون المتقدم أو المتقدمة حديث التخرج.
– حاصل على شهادة البكالوريوس أو الدبلوم في أي تخصص فني أو إداري أو ما يعادلها.
– ألا يكون ملتحقاً بأي عمل حالي.
– ألا يكون مسجلاً في التأمينات الاجتماعية خلال آخر 6 أشهر.
– لم يسبق له الاستفادة من البرنامج.

موعد التقديم:

– بدأ التقديم يوم الإثنين بتاريخ 1447/12/29هـ الموافق 2026/06/15م، ويستمر التقديم لمدة (شهر) من تاريخه حيث ينتهي يوم الأربعاء بتاريخ 1448/01/30هـ الموافق 2026/07/15م.

رابط التقديم في إمارة منطقة المدينة المنورة :-

فضلاَ اضغط على الرابط التالي الموضح في الأسفل
اضغط هنا

 

لتصلك رسالة بأحداث الأخبار الوظيفية – تابعنا 

 

إمارة منطقة المدينة المنورة