بنك البلاد يعلن عن فرص وظيفية بمجال إداري في الرياض

فرصة وظيفية يعلن عنها بنك البلاد عبر ( موقع لينكد ان LinkedIn ) بمجال إداري في جدة , و ذلك حسب التفاصيل والمسميات الموضحة في الأسفل

الفرص الوظيفية الشاغرة :-

– مدير مساعد امتثال تقنية المعلومات.

ملخص الوظيفة:

– يتولى مسؤول الامتثال لتقنية المعلومات مسؤولية تسهيل / ضمان الامتثال وفقًا للمتطلبات التي حددتها الهيئات التنظيمية (ساما)، والالتزام بالقوانين واللوائح والعقود، ومراقبة التطورات القانونية والتشريعية والتنظيمية، وخصوصية معلومات العملاء.

متطلبات الوظيفة:

– إجراء بحوث تنظيمية تتعلق بالامتثال في مجال تقنية المعلومات وفقًا لما تحدده الهيئات التنظيمية مثل البنك المركزي السعودي (ساما) أو أي لوائح أخرى.
– إعداد خطة وإجراء تدقيق تقييم الامتثال لقسم تقنية المعلومات الذي يغطي النطاق الكامل لأنشطة تقنية المعلومات.
– التنسيق مع إدارة تقنية المعلومات طوال عملية تدقيق الامتثال لضمان الاتصال الفعال في كلا الاتجاهين في الوقت المناسب لضمان تفاهم مشترك لنطاق الامتثال والعملية والنتيجة.
– إعداد تقارير واضحة وشاملة وذات جودة عالية تغطي جميع المجالات وحالة فعالية الامتثال الخاصة بها، بما في ذلك التوصيات.
– متابعة تقدم تنفيذ توصيات الامتثال لضمان تنفيذ جميع التوصيات المعتمدة بشكل كامل وفي الوقت المناسب من قبل قسم تقنية المعلومات لتعزيز بيئة الامتثال.
– تحديد ما إذا كانت أنظمة المعلومات الداخلية متوافقة مع القوانين واللوائح والمتطلبات الأخرى الموجودة كما هو مطلوب من قبل الهيئات التنظيمية (ساما).
– تقييم ومراجعة كفاية نظام تقنية المعلومات والوثائق الخاصة بهما بما يتوافق مع المتطلبات الصادرة عن الهيئات التنظيمية (ساما).
– مراقبة وتقييم التشريعات الجديدة واللوائح الجديدة وأحكام القضايا الجديدة في المناطق التي تعمل فيها البنوك (ساما)، وتقديم توصيات إلى الإدارة حول الاستجابات المناسبة.
– أداء الأعمال الأخرى ذات الصلة والتقارير والعروض التقديمية كما يتم تكليفه / طلبها من قبل الإدارة.
– المشاركة في تطوير سياسات وإجراءات الإدارة لضمان استيفاء جميع متطلبات الإجرائية / التشريعية ذات الصلة.
– الاتصال مع لجنة مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب التابعة للبنك المركزي السعودي (ساما) لضمان استيفاء جميع متطلبات الامتثال التنظيمي لتقنية المعلومات في الوقت المناسب.
– التعامل مع مشاريع وتغيير المتطلبات والتقارير الداخلية لقسم الامتثال كنقطة اتصال رئيسية.

للتقديم على الوظائف في بنك البلاد في بنك البلاد  :-

فضلاَ اضغط على الرابط التالي الموضح في الأسفل
اضغط هنا

 

 

لتصلك رسالة بأحداث الأخبار الوظيفية – تابعنا

حساب تويتر للوظائف 🕊 : ( اضغط هنا )
قناة تيلجرام للوظائف 📲 : ( اضغط هنا)